الزوجة النكديه

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف فريني في السبت مارس 06, 2010 1:09 pm

هي بيني و بينك حا تدقس حا تدقس طالما في ناس ( مونيكا ) وربنا يستر علي صاحبنا ...
avatar
فريني
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
الموقع : الرياض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف يحي حمد سعيد حامد النضيف في السبت مارس 06, 2010 1:56 pm

:
يــا .. فــريــني .. يـاخــي .. فــردتــنــا ..دهـ .. ريــــااااد
:
و .. الـعـرق .. دســـــــاس .. بيرجــع .. لأعــمــاموا .. أصــبــر.
:

يحي حمد سعيد حامد النضيف
وسام الإبداع
وسام الإبداع

عدد المساهمات : 586
تاريخ التسجيل : 07/06/2009
الموقع : مـربع 3

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف Hadia Keroudi في الأحد مارس 07, 2010 2:03 pm

قال نكدية قال

جابت ليها عرسة تانية وتالتة اولاد اللذين

Hadia Keroudi
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

عدد المساهمات : 569
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
الموقع : الجريف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف يحي حمد سعيد حامد النضيف في الأحد مارس 07, 2010 7:27 pm

Hadia Keroudi كتب:قال نكدية قال
جابت ليها عرسة تانية وتالتة اولاد اللذين
يـأ خــي .. المــوضـوع ..هــو .. كــان .. قــصــدو .. يــقــول ..لـصــاحــبــو
إنــو .. المــوضــوع .. بـتـاع .. الـهـنــاى ..دهـ .. بــســيط .. جـدا .. و حكــاية
النـقـة .. وكـل ..يــوم .. حــلــة .. المـلاح .. مـحــروقة .. و مــا ..تـقــول .. بغـم
دي .. كلــهـا .. جــاكـــات .. من .. الولــيـة.
:
:

يحي حمد سعيد حامد النضيف
وسام الإبداع
وسام الإبداع

عدد المساهمات : 586
تاريخ التسجيل : 07/06/2009
الموقع : مـربع 3

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف فريني في الإثنين مارس 08, 2010 9:02 am

إذا كان الموضوع بتاع النكد و النقة جابت ليها زوجة تانية ، سمح يا جماعة أنتو رأيكم شنو ؟ صاحبي دا قال لي ( براحة كدة مرتو دي ما تسمعنا ) والله يا أخوي أنا فترتا من كترت النقة و المرة دي ما شايفه أحوال بيتا و أولادا خلينا أنا المسكين دا أصلوا أنا من ربنا رزقنا بي هيثم ولدي الكبير المرة دي تاني ما اشتغلت بي الحبة عشان كدة أنا فكرت أنو أشوف نفسي و كدة ، و أنا قولت ليهو يا ود الناس شيل الصبر و أدني فرصة أشاور أصحابي و أرد عليك ، أنتو رائكم شنو في موضوع صاحبي و انا خلاص الموضوع كبير مني و الموضوع جاب ليهو عرسة تاني ( علي قول هادية ) .
راجع ....
avatar
فريني
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
الموقع : الرياض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف Hadia Keroudi في الإثنين مارس 08, 2010 1:46 pm

هي التانية دي يافريني مابتقدر تجيب هيثم ولا شنو قول لي صاحبك خلوني من قصصكم دي مالتانية بتجيب هبة والتالته كوثر والرابعة ...... يعني في الحالة دي مفروض يجيب من عمر ال50 وكده

Hadia Keroudi
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

عدد المساهمات : 569
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
الموقع : الجريف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف Majdi AbdulRahim fadul Mo في الإثنين مارس 08, 2010 2:55 pm

ياجماعة الواحد يغيب يوم يجئ يلاقي الناااس كلها بقت كيزان المؤتمر البيعرسوا نسوان أمواتم القصة شنو ! Mad
ماكان الموضوع جميل وكلو نكد وكدخ الجاب العرس شنو! Razz وعلي قول الخليجيين الرياييل ديل بتاعيين حركاااات كيف Sleep
مودتي لكم جميعا وهذة مساهمة يعني قطه للموضوع ونعود بيهو للمحطة الأولي

1. فوائد الزوجة النكديه
707701617.jpg

من يعتقد ان الزوجة النكية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكديه فوائد كثيرة أهمها :


532463662.jpg

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل

532463662.jpg

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء

532463662.jpg

تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هارب عند أمه

532463662.jpg
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

532463662.jpg
وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
avatar
Majdi AbdulRahim fadul Mo
وسام التميز
وسام التميز

عدد المساهمات : 673
تاريخ التسجيل : 08/06/2009
الموقع : الأمتدا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف Hadia Keroudi في الإثنين مارس 08, 2010 2:59 pm

لا خلاص عرفتك كنت مالك
عموماً ولايهمك كلهم زيك
نورته الحوش

Hadia Keroudi
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

عدد المساهمات : 569
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
الموقع : الجريف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف فريني في الإثنين مارس 08, 2010 3:30 pm

ماشي يا مجدي نعود للأصل و أنا بحاول اقنع صاحبي ينسى الموضوع لكن عاوز أجازه ( اجازه اسبوع ينسى الموضوع ) و أنو يشيل الصبر شويه عشان يبقي عظيم
avatar
فريني
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
الموقع : الرياض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف Majdi AbdulRahim fadul Mo في الإثنين مارس 08, 2010 3:33 pm

الحوش منور بستاتو والله ياهادية حقو نقرش باص سارة في سودانيزأونلاين وحتي جنابو ونديكي ليهو عشان حوش الأمتداد حق الإيجار داك يدب فيهو شوية حياة لكن ما زوجية حياة بوردابية فائق الرقة واللياقة لكِ مودتنا التي لاتنتهي أبدا.
avatar
Majdi AbdulRahim fadul Mo
وسام التميز
وسام التميز

عدد المساهمات : 673
تاريخ التسجيل : 08/06/2009
الموقع : الأمتدا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف Hadia Keroudi في الإثنين مارس 08, 2010 4:28 pm

تعرف ياابوقصي زمان حاولت مرة عشان بس ادخل حوش الامتداد وماصدقت لقيت الدرب عديل ياخوي مالي ومال الشقلة عوج الدرب
كل يوم بتكلم مع سارة عشان تدخل معانا لكن شكلها اتعودت علي الايجار

Hadia Keroudi
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

عدد المساهمات : 569
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
الموقع : الجريف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف يحي حمد سعيد حامد النضيف في الإثنين مارس 08, 2010 4:56 pm

Hadia Keroudi كتب: ... يعني في الحالة دي مفروض يجيب من عمر ال50 وكده
أصــيلــة .. والله .. و نــعــم ..الـرآى ..
:
و أبو هـيـثـم .. عــايز .. يـحـلـوهـ .. زي .. مــا .. حــلـوا .. بـلـه .. Very Happy
:

يحي حمد سعيد حامد النضيف
وسام الإبداع
وسام الإبداع

عدد المساهمات : 586
تاريخ التسجيل : 07/06/2009
الموقع : مـربع 3

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف يحي حمد سعيد حامد النضيف في الإثنين مارس 08, 2010 5:11 pm

فريني كتب:ماشي يا مجدي نعود للأصل و أنا بحاول اقنع صاحبي ينسى الموضوع لكن عاوز أجازه ( اجازه اسبوع ينسى الموضوع ) و أنو يشيل الصبر شويه عشان يبقي عظيم
مــاشــي .. ويــن .. يــا فــردة .. ؟
: مـن ..دربــك ..دهـ .. و تـســوق .. مــعــاك .. أبـو قــصـي .. وعلي .. المــأذون
وأخـتـنـا .. هــادية .. بــهــنـاك .. بـتـكـون .. جـيـهـت .. المـوضــوع الخمـسـيني
وتـخــلــي .. الأســبـوع .. دهـ .. لـعــســل .. أبو هـيـثـم .. وكــدهـ.
تــاني .. فـي .. شـــنـو..!!
:

يحي حمد سعيد حامد النضيف
وسام الإبداع
وسام الإبداع

عدد المساهمات : 586
تاريخ التسجيل : 07/06/2009
الموقع : مـربع 3

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف فريني في الخميس مارس 11, 2010 10:35 am

تصدق يا يحي أبو هيثم اليوم صحاني من الصباح بدري قال لي عاوزك في موضوع ضروري و بالتلفون ما بنفع لازم اقابلك برة ، أنا قلت يا ربي الحكاية شنو انشاءالله خير طبعا سرعه سرعه طلعت برة في طرف الشارع اشيل و انتظر في الراجل و اعاين يمين و شمال في زول و سالت عوض سيد الدكان قلت ليهو ما شفت أبوهيثم قال لي أبو هيثم دا اسي جاء ماشي بجنبي حالتو بالبله الجلابيه وسخانه و مشروطه و راسو كاشف و صلعتو تجهر و بتكلم براهو أنا ذاتي ما فهمت حاجة من كلامو غير والله المرة دي ما اخليها و الله و ما اخليها
طبعا أنا احترتا عمل شنو
طيب يا يحي راجع ليك بس اشوف الحاصل شنو ؟
أنتظر اوعك تمشي .
 
avatar
فريني
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
الموقع : الرياض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف يحي حمد سعيد حامد النضيف في الخميس مارس 11, 2010 5:50 pm

:
تــصــدق .. يـــا .. فـــريــني .. أبــو هــيــثــم .. صــاحــبـك .. دهـ .. طــلــع
مـيــه .. مـن .. تــحــت .. تــبــن ..!!!
قــول ..لــي ..كـــيف ...!!
آقــول .. لــيك .. شــوف ...ركـــز.. مــعــأي ..فــي .. حــألة صــاحــبـك .. أبــو هــيــثــم الــتــحــت .. دي ..:

كتب: حالتو بالبله الجلابيه وسخانه و مشروطه و راسو كاشف و صلعتو تجهر و بتكلم براهو أنا ذاتي ما فهمت حاجة من كلامو غير والله المرة دي ما اخليها و الله و ما اخليها  
:
و انــت عــارف .. عوض ســيد .. الدكان ... بــتــاع .. جـمـجــرة .. وشـــمـــارات
و حــيــكــي .. الــفــيلــم .. دهـ .. كــلــو .. لأم هــيــثــم .. وبــالزيــادة.
:
و دي .. الرســالة .. الــعــأيــزة .. أبــو هــيــثــم .. تـصــل .. لأم هــيــثــم .. عــن طــربق .. طــرف .. تــالــت .. مـحــأيــد .. وكــدهـ.

ومــا فــي .. زول ... آنــســب .. لـلـمـهـمـة .. دي ..غــيــر .. عوض .. ســيد ..الدكان.
:

تــكـــتـــيــك .. في ... الــســلـك .. !!!
:

يحي حمد سعيد حامد النضيف
وسام الإبداع
وسام الإبداع

عدد المساهمات : 586
تاريخ التسجيل : 07/06/2009
الموقع : مـربع 3

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف فريني في السبت مارس 13, 2010 1:08 pm

لكن يا يحي لقيتك محلل مية مية مصداقية لكلامك دا امبارح و انا نائم في البيت سمعته صوت مرة بتكلم مع الجماعة عندي اتاريها دي مرة صاحبك أبو هيثم كانت جايه عاوزاني افتش معاها علي أبو هيثم طبعا أنا عملت فيها نائم لكن سامع كلاما كلوا و طبعا هاك يا بيكى و دموع الليله وواب يا أبو اولادي و حركات من هذا القبيل صدق أنا لحدي ما حنيت عليها .
:
لكن يا يحي اسي أبو هيثم دا يكون مشي وين حيرنا ؟
:
راجع ليك بس اكمل باقي الشمار  
avatar
فريني
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
الموقع : الرياض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف Hadia Keroudi في السبت مارس 13, 2010 1:14 pm

كدي ياخوانا راجعو المداخلات الفي الزوجة النكديه دي
حاتلقوا يااما انتوا مساطيل يااما مساطيل

Hadia Keroudi
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

عدد المساهمات : 569
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
الموقع : الجريف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف MARADONA. في السبت مارس 13, 2010 1:22 pm

فردة !!!!!!!!!

شكلو فرينى دة ماحيجيبة البر ( اللة يستر ) Basketball

MARADONA.
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 348
تاريخ التسجيل : 06/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف فريني في السبت مارس 13, 2010 1:31 pm

و الله يا ماردونا أنا ذاتني جني و جن البر دا و أول مرة أشوف لي ناس بتفسحوا في البر .....
لكن يا ماردونا بقول ليك طلعات البر دي حاجة جميلة تجنن .
avatar
فريني
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
الموقع : الرياض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف MARADONA. في السبت مارس 13, 2010 1:40 pm

انت البطلعك البر شنو عشان تتجنن.

طول بالك شوية . هم كدة......

MARADONA.
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 348
تاريخ التسجيل : 06/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف فريني في السبت مارس 13, 2010 1:43 pm

عليك الله يا ماردونا حالة أبو هيثم ما بتجنن
avatar
فريني
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 209
تاريخ التسجيل : 17/02/2010
الموقع : الرياض

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف MARADONA. في السبت مارس 13, 2010 2:03 pm

فرينى ياخوى . دى سنة الحياة

بس النكد الكتير ماكويس ومضر بالصحة . اعمل حسابك . خالص ياخوى ....

ربنا يديك الصحة ...........

MARADONA.
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 348
تاريخ التسجيل : 06/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف Hadia Keroudi في السبت مارس 13, 2010 2:07 pm

هم كدة......
عليك الله يا ماردونا حالة أبو هيثم ما بتجنن
والله احنا مطلعين ....... وقادرين عليكم

Hadia Keroudi
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

عدد المساهمات : 569
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
الموقع : الجريف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف MARADONA. في السبت مارس 13, 2010 2:12 pm

فعلا :ــــ

المشكلة انكم مطلعين ....... بس نعمل شنو !! لانكم نصنا التانى .
ومابنقدر على زعلكم . بس فى شوية (نقة ) مازى فرينى نكد واللة يعنا وبس . lol!

MARADONA.
عضو مميز
عضو مميز

عدد المساهمات : 348
تاريخ التسجيل : 06/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الزوجة النكديه

مُساهمة من طرف Hadia Keroudi في السبت مارس 13, 2010 2:18 pm

نص ولا كامل
علي قول الغناية والقادر يسوي

Hadia Keroudi
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

عدد المساهمات : 569
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
الموقع : الجريف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 3 الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى