ابــقـي تقـــيــــل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

ابــقـي تقـــيــــل

مُساهمة من طرف Hadia Keroudi في الأربعاء أبريل 28, 2010 12:09 pm

يااخوانا قلت اتقل شوية وعلي قول المثل ابقي تقيل لما يسقوك مويت الغسيل
لكن جيت لقيت

أنا ما قايل حلوين زي ديل بريدوني
حبايبي الحلوين أهلاً جوني
جوني زاروني وشايلين أزهار
شايلين الليل قلبوهو نهار


شكراً ليك ياابوقصي علي البوست الرايع تسلم ياغالي
ولي كل الغالين السالو مني واسفة علي القطعة لكن زي ماقلت ليكم ظروف والله لاعادا

Hadia Keroudi
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

عدد المساهمات : 569
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
الموقع : الجريف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابــقـي تقـــيــــل

مُساهمة من طرف أميقو في الأربعاء أبريل 28, 2010 12:43 pm

انا ليه اقول البوست تقيل ما بيفتح عندي اتاريه من بعدك وانقطاعك

منورة يا هاديه


عدل سابقا من قبل أميقو في الأربعاء أبريل 28, 2010 12:49 pm عدل 1 مرات
avatar
أميقو
إمتدادي أصيل

عدد المساهمات : 38
تاريخ التسجيل : 07/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابــقـي تقـــيــــل

مُساهمة من طرف عادل علي في الأربعاء أبريل 28, 2010 12:48 pm

بركة الجيتي أم أحمد .. بركة الجيتي ......
عوداً حميداً مستطاب ...
شال النوار ظلل بيتنا .

وأكيد صف المرحبين كما قطر كريمة وصفر .
avatar
عادل علي
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

عدد المساهمات : 399
تاريخ التسجيل : 21/09/2009

http://www.hotmail.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابــقـي تقـــيــــل

مُساهمة من طرف بدر يعقوب في الأربعاء أبريل 28, 2010 1:11 pm



يااخوانا قلت اتقل شوية وعلي قول المثل ابقي تقيل لما يسقوك مويت الغسيل
لكن جيت لقيت
تاني هادية جابت سيرة البحر ,,,,,,فعلا التقل صنعة لكن الزمن ده البيقي تقيل ذي ماقلتي بشرب موية الغسيل
حمدلا علي السلامة ام احمد والبوست من بعدك خراببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب

بدر يعقوب
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

عدد المساهمات : 484
تاريخ التسجيل : 06/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابــقـي تقـــيــــل

مُساهمة من طرف Hadia Keroudi في الأربعاء أبريل 28, 2010 1:21 pm

اميقو عادل بدر
والله خجلتوني وتسلموا انشاء الله Embarassed

Hadia Keroudi
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

عدد المساهمات : 569
تاريخ التسجيل : 18/02/2010
الموقع : الجريف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابــقـي تقـــيــــل

مُساهمة من طرف سماح نور في الأربعاء أبريل 28, 2010 2:37 pm

بدر يعقوب كتب:



تاني هادية جابت سيرة البحر ,,,,,,فعلا التقل صنعة لكن الزمن ده البيقي تقيل ذي ماقلتي بشرب موية الغسيل
حمدلا علي السلامة ام احمد والبوست من بعدك خراببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب



بركـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة بالشوفة يا بت كرودى
ويا بدرالدين كتر خيرك يعنى كان نمشى مع هادئة
avatar
سماح نور
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

عدد المساهمات : 383
تاريخ التسجيل : 23/06/2009
الموقع : الخرطوم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابــقـي تقـــيــــل

مُساهمة من طرف Majdi AbdulRahim fadul Mo في الأربعاء أبريل 28, 2010 3:53 pm

Hadia Keroudi كتب:يااخوانا قلت اتقل شوية وعلي قول المثل ابقي تقيل لما يسقوك مويت الغسيل
لكن جيت لقيت

أنا ما قايل حلوين زي ديل بريدوني
حبايبي الحلوين أهلاً جوني
جوني زاروني وشايلين أزهار
شايلين الليل قلبوهو نهار


شكراً ليك ياابوقصي علي البوست الرايع تسلم ياغالي
ولي كل الغالين السالو مني واسفة علي القطعة لكن زي ماقلت ليكم ظروف والله لاعادا

قدر أيه يعني كيلو
حمدا علي سلامتك وكع وسفرتو كرامتك أبقي داخلك bounce

،،،،أبوقصي،،،،
avatar
Majdi AbdulRahim fadul Mo
وسام التميز
وسام التميز

عدد المساهمات : 673
تاريخ التسجيل : 08/06/2009
الموقع : الأمتدا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابــقـي تقـــيــــل

مُساهمة من طرف عبدالله عوض عبدالله كع في الأربعاء أبريل 28, 2010 4:43 pm

نكته :
واحد بيتكلم مع مراتوقاليها انا بحب لونا
قالت ليهو مادام اعترفت لى انك بتحب
انا كمان بحب حمادة يا خاين
قاليها ياولية لونا دى قشطة
قالت ليو وحمادة ده عسل عديل.

حمد علي السلامه ..
انتي كنت وين ؟؟
avatar
عبدالله عوض عبدالله كع
وسام الإبداع
وسام الإبداع

عدد المساهمات : 486
تاريخ التسجيل : 06/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابــقـي تقـــيــــل

مُساهمة من طرف بدر يعقوب في الأربعاء أبريل 28, 2010 4:59 pm

بركـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة بالشوفة يا بت كرودى
ويا بدرالدين كتر خيرك يعنى كان نمشى مع هادئة

هههههههههههههه

سموحة انتي الخير والبركة
والله انتي كما البوست من غيرك عزاببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب

بدر يعقوب
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

عدد المساهمات : 484
تاريخ التسجيل : 06/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابــقـي تقـــيــــل

مُساهمة من طرف سماح نور في الخميس أبريل 29, 2010 11:40 am

تسلم يا بدرالدين عارفة بس بعمل ليك حركات جرسة شوية
avatar
سماح نور
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

عدد المساهمات : 383
تاريخ التسجيل : 23/06/2009
الموقع : الخرطوم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ابــقـي تقـــيــــل

مُساهمة من طرف بدر يعقوب في الإثنين مايو 03, 2010 10:53 am

هادية بعد ماجيتي وفرحنا بعودتك من الاجازة تاني اختفيتي ,,,انشاء الله مانكون زعلناك

بدر يعقوب
كبار الشخصيات
كبار الشخصيات

عدد المساهمات : 484
تاريخ التسجيل : 06/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى